إصابات عديدة فى أمريكا فى حادث إطلاق نار فى مركز بلدية فرجينيا واعتقال شخص

  إصابات عديدة فى أمريكا فى حاجث إطلاق نار فى مركز بلدية فرجينيا واعتقال شخص  

ستة أشخاص كانوا في المستشفى بعد حادث اطلاق نار في مركز البلدية في فرجينيا بيتش.فيرجينيا بيتش المستشفى العام توضح ان هناك خمسة من المرضى كانوا هناك.المريض الذي كان في مستشفى الأميرة كان يجري نقلها الى المستشفى العام في نورفولك، المستوى الأول مركز الصدمة.ومن غير الواضح ما إذا كانت كل ستة مرضى قد طلق النار و ما اذا كان مطلق النار بين المرضى.فيرجينيا بيتش - حيث قالت الشرطة في وقت سابق أنها اتخذت مطلق النار في الحجز. وأيضا قالت الشرطة  أن هناك إصابات عديدة ولكن لم تصف شدة تلك الإصابات.
اطلاق النار وقعت في المبنى 2 من مركز البلدية، وفقا للشرطة.إن مكتب التحقيقات الفدرالي أيضا ردا على الحادث لتقديم المساعدة إلى السلطات المحلية، المتحدثة باسم مكتب التحقيقات الفدرالي لـ CNN.سي إن إن ديفيد وشورتل and Adrienne ونستون ساهم في هذا التقرير.

أمريكا... إصابات عديدة في حادث إطلاق نار بمركز بلدية في فرجينيا واحتجاز شخص

 حيث قالت الشرطة الأمريكية، إن عدة أشخاص أصيبوا في إطلاق نار بمركز البلدية في فرجينيا بيتش بولاية فرجينيا، اليوم الجمعة، وإن السلطات احتجزت مشتبها به.

وفيما لم لم تتواجد على الفور الكثير من التفاصيل الرسمية عن ما حدث هناك، فقد صرح أحد موظفي الأشغال العامة إحدى شركات الأخبار المحلية التابعة لتلفزيون "إن بي سي" الأمريكية، أن الموظفين اثناء عملهم قد سمعوا إطلاق الأعيرة النارية عندما كانوا متواجدين على مكاتبهم، وضاف أنهم شاهدوا امرأة مصابة بجروح بالغة على السلم، وفق ما ذكرته شبكة WAVY-TV"" عبر موقعها على الانترنت.


mohamed karam
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خلاصات عربية .

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق